مركز الأمير (ع) الثقافي يستقبل وكيل المرجعية العليا في محافظة البصرة ويبحث معه سبل التعاون الثقافي في المحافظة

19 فبراير، 2015

إستقبلت إدارة مركز الامير (ع) الثقافي في مقرها العام -النجف الأشرف- معتمد المرجعية العليا في محافظة البصرة فضيلة الشيخ محمد فلك والوفد المرافق له.
وكان في استقبال الوفد الزائر الامين العام للمركز سماحة السيد رياض الموسوي ومدير المركز سماحة الشيخ عمار الجبوري مع عدد من أعضاء المركز ، حيث رحبوا بالوفد وأثنوا على جهود الشيخ فلك الكبيرة في محافظة البصرة ، كما إستعرضوا للوفد مجمل أنشطة المركز في السنين الماضية والتي تضمنت مشروع إقامة الدورات لصيفية للمركز ومشروع المحاضرات في المدارس وإقامة المسابقات الثقافية في المدارس والجامعات .
وجرى التركيز خلال اللقاء على مشروع المرشد في التربية الإسلامية الذي تم العمل به في خمس محافظات حيث اتفق الجانبان على ضرورة تفعيله في مدارس محافظة البصرة لما له من اثر كبير في نشر ثقافة اهل البيت (عليهم السلام) بين اتباعهم .
من جانبه أبدى سماحة الشيخ محمد فلك إعجابه بمشاريع المركز والرؤية الاستراتيجية التي تتمتع بها ادارته كما اعلن استعداده للتعاون الفاعل مع ادارة المركز لإنجاح البرامج والفعاليات التي يروم المركز القيام بها في محافظة البصرة .
يذكر ان مركز الامير (ع) الثقافي استقبل في وقت سابق المستشار الديني لمحافظ البصرة وبحث معه سبل التعاون الثقافي المشترك وذلك ضمن خطط المركز في نقل تجربة برامج المركز الثقافية الى المحافظة .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


جمعية الأمير (ع) الخيرية

  • صفحة الجمعية على الفيس بوك
  • أخبار ونشاطات الجمعية
  • أسماء المشتركين

أقسام الموقع