مركز الأمير (عليه السلام) الثقافي يكرّم رئيس لجنة المنظمات غير الحكومية في مجلس محافظة النجف الأشرف

12 مايو، 2015

إستقبلت إدارة مركز الأمير (عليه السلام) الثقافي رئيس لجنة المنظمات غير الحكومية وعضو لجنة التربية في مجلس محافظة النجف الأشرف السيد عمار العرباوي يرافقه الدكتور علي عباس دموع منسّق دائرة المنظمات غير الحكومية في المحافظة والسيد علي عزام رئيس رجال الإعمال في المحافظة والسيد علي شبر المشرف الإختصاص في مديرية التربية ، حيث كان في إستقبالهم كل من الأمين العام للمركز سماحة السيد رياض الموسوي ومدير المركز الشيخ عمار الجبوري مع عدد من الأعضاء .
وإستعرض السيد الموسوي خلال اللقاء – بشكل مجمل – الأنشطة والفعاليات الثقافية التي أخذ المركز على عاتقه إقامتها وتطويرها في محافظة النجف الأشرف والمحافظات الأخرى إضافة الى المشاريع والرؤى المستقبلية التي ينوي المركز إنجازها في المستقبل القريب.
من جانبه أبدى السيد العرباوي إعجابه بتلك النشاطات مثمناً الدور الفاعل الذي يقوم به المركز الثقافي مؤكداً على إستعداده لتقديم الدعم المتواصل لمختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات .
كما إتفق الطرفان على ضرورة التواصل والتنسيق وتبادل الزيارات بين الجانبين للنهوض بواقع المنظمات غير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وتنشيطها وتطوير عملها خدمةً لمدينة النجف الأشرف .
وأُختتم اللقاء بتكريم السيد عمار العرباوي والدكتور علي عباس دموع من قبل إدارة مركز الأمير (عليه السلام) الثقافي وتم تسليمهما درع المركز نظراً لجهودهما المبذولة في تطوير عمل المنظمات غير الحكومية في محافظة النجف الأشرف .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


جمعية الأمير (ع) الخيرية

  • صفحة الجمعية على الفيس بوك
  • أخبار ونشاطات الجمعية
  • أسماء المشتركين

أقسام الموقع