مركز الأمير (ع) الثقافي يستضيف ضيوف العتبة العلوية المقدسة من النخب والكوادر التربوية من محافظة واسط

12 مايو، 2015

أقام مركز الأمير (ع) الثقافي في النجف الاشرف المقر العام مأدبة عشاء على شرف النخب والكوادر التربوية من محافظة واسط من المشرفين الإختصاص والمشرفين التربويين بالإضافة الى عدد من المسؤولين في نقابة المعلمين و مديرية الشباب والرياضة في المحافظة الذين تستضيفهم العتبة العلوية المقدسة في برنامج تطويري .
كما تم لقاء موّسع مع الضيوف حضره عدد من أعضاء مركز الامير (ع) فرعي
محافظة واسط وبابل إضافة الى أعضاء المركز – المقر العام – .
وتمخض اللقاء على مناقشة جملة من المحاور المهمة غايتها الوصول الى الكيفية الناجحة لتفعيل الأنشطة الثقافية في المحافظة وذلك بعد تدارس الأنشطة والفعاليات في السنوات السابقة بهدف تقييمها والوقوف على أهم المرتكزات الأساسية فيها لغرض تدعيمها بالأسس الصحيحة والفاعلة لإنجاح العمل الثقافي والتربوي .
وقد أثمر اللقاء بالوصول الى نتائج إيجابية مهمة تمت التوصية على تحقيقها من قبل الحضور بالتعاون المشترك مع أعضاء المركز فروع المحافظات .
جدير بالذكر ان اللقاء شهد العديد من المداخلات من قبل أبرز ممثلي المديريات الحاضرة من محافظة واسط كالمديرية العامة للتربية ومديرية الشباب والرياضة وقسم الإشراف الإختصاص ونقابة المعلمين والتي تمحورت على الإستعداد التام لتطوير العمل الثقافي في المحافظة بالتعاون والتنسيق مع مركز الأمير (ع) الثقافي .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


جمعية الأمير (ع) الخيرية

  • صفحة الجمعية على الفيس بوك
  • أخبار ونشاطات الجمعية
  • أسماء المشتركين

أقسام الموقع