وفد مركز الأمير (ع) الثقافي يلتقي الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة

12 مايو، 2015

ضمن تواصله مع مختلف الشخصيات الدينية والثقافية في المؤسسات الرسمية وغير الرسمية ، تشرف وفد من مركز الأمير(ع) الثقافي في النجف الأشرف بزيارة العتبة الحسينية المقدسة وإلتقى خلالها بالأمين العام للعتبة المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في مكتبه الخاص في كربلاء المقدسة .
وترأس الوفد الأمين العام لمركز الأمير (ع) الثقافي سماحة السيد رياض الموسوي يرافقه عدد من المسؤولين والأعضاء في المركز.
حيث رحّب سماحة الشيخ الكربلائي بهذه الزيارة ، وأطلع السيدُ الموسوي الشيخَ الكربلائي على عرضٍ مجملٍ لأبرز وأهم أنشطة وفعاليات مركز الأمير (ع) الثقافي وكذلك الخطط التي يروم تطبيقها وإنجازها في محافظة النجف الأشرف والمحافظات الأخرى ، حيث أبدى الأمين العام للعتبة الحسينية إعجابه بتلك الفعاليات مبدياً في نفس الوقت تعاونه الكبير مع المركز لإنجاح مختلف الأنشطة الثقافية .
حيث أكد الجانبان على ضرورة العمل المشترك للنهوض بواقع الثقافة الدينية والإنفتاح أكثر على مختلف شرائح المجتمع لتحصينهم فكرياً وعقائديا من مختلف الأفكار الضالة ومواجهتها بشتى البرامج والفعاليات.
كما إتفق الطرفان على تشكيل لجنة بين الجانبين تأخذ على عاتقها تفعيل الأتفاقيات الثقافية ومتابعتها بشكل مستمر .
جدير بالذكر أن الأمانة العامة للعتبة الحسينية سبق وأن إشتركت مع مركز الأمير (ع) الثقافي في إقامة المشروع التبليغي خلال زيارة الأربعين لهذا العام من خلال التنسيق مع الحوزة العلمية في النجف الأشرف لإرسال الفضلاء والمبلّغين وتوزيعهم على عشرات المواكب الحسينية .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


جمعية الأمير (ع) الخيرية

  • صفحة الجمعية على الفيس بوك
  • أخبار ونشاطات الجمعية
  • أسماء المشتركين

أقسام الموقع