في ختام جولته الثقافية في محافظة واسط .. وفد مركز الأمير (ع) الثقافي يزور إحدى المدارس الأهلية ويطلع على واقع تدريس (المرشد) فيها

12 مايو، 2015

في ختام زيارة وفد مركز الأمير (ع) الثقافي الى محافظة واسط لغرض تفعيل الأنشطة الثقافية في المحافظة والتي شملت العديد من اللقاءات مع مسؤولي الدوائر والمؤسسات الرسمية المعنية بالشأن الثقافي والتربوي كرئاسة جامعة واسط ومديرية الشباب والرياضة والمديرية العامة للتربية ومديرية الإشراف الإختصاصي والتربوي ، حيث إنتهى مطاف الزيارة عند مدرسة الهدى الإبتدائية الأهلية التابعة لمؤسسة السيدة زينب (ع) الثقافية والتي تتخذ من سلسلة المرشد منهجاً دراسياً لطلبتها .
حيث إلتقى وفد المركز – الذي ضمَّ الأمين العام للمركز سماحة السيد رياض الموسوي وعدد من أعضاء المركز -المقر العام وفرع واسط – بمدير المدرسة وعدد من الكوادر التدريسية الذين رحبوا بهذه الزيارة .
وإطلع السيد الأمين العام خلال الزيارة على واقع تدريس المرشد من خلال حضوره إحدى الحصص الدراسية وإجراء بعض الإختبارات البسيطة للتلاميذ .
وفي ختام الزيارة إلتقى سماحة السيد رياض الموسوي بالكوادر التدريسية في المدرسة سيما أساتذة التربية الاسلامية وألقى فيهم محاضرة تطرق من خلالها على أهم الأسباب التي دعت الكوادر العاملة في مركز الأمير (ع) الثقافي الى تبني فكرة إصدار سلسلة المرشد ، كما شدد سماحته على أهمية التفاعل مع هذه السلسلة بالشكل الذي يؤدي من خلاله الى تنشئة جيل مرتبط إرتباطاً وثيقاً بالمُثُل العليا والخُلق الرفيع الإنساني لأئمة أهل البيت (سلام الله عليهم ) .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


جمعية الأمير (ع) الخيرية

  • صفحة الجمعية على الفيس بوك
  • أخبار ونشاطات الجمعية
  • أسماء المشتركين

أقسام الموقع