للإطلاع على واقع تفعيل سلسلة مناهج المرشد في المدارس .. وفد مركز الامير(ع)الثقافي يزور مديرية الإشراف الاختصاصي والتربوي في محافظة واسط

12 مايو، 2015

أكد سماحة السيد رياض الموسوي الامين العام لمركز الامير(ع)الثقافي في النجف الأشرف على أهمية الدور الذي بالإمكان أن يلعبه التربوي من خلال تفاعله في تدريس مادة التربية الإسلامية مع ما ينسجم ومعارف وعلوم أهل البيت (عليهم السلام) من خلال نشر أخلاقهم وبث أفكارهم الأصيلة وذلك عبر الإستعانة بسلسلة مناهج المرشد التي تبنى إصدارها مركز الامير(ع)الثقافي في سبيل تنشئة الجيل تنشئة صالحة ومهذّبة .
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الأمين العام لمركز الامير(ع)الثقافي مع عدد من أعضاء المركز في كل من المقر العام وفرع واسط الى مديرية الإشراف التربوي في محافظة واسط ، حيث جمع اللقاء المفتش العام لوزارة .التربية في المحافظة ورئيس قسم الإشراف الإختصاصي وعدد من المشرفين الإختصاص والتربويين
حيث أكدت الأستاذة أمل مفتن المفتش العام لوزارة التربية على المضي قدماً في سبيل تفعيل المرشد وذلك من خلال توزيعه بالفعل على مئات المدارس في المحافظة ، كما ان هناك كتاب تم رفعه الى الوزارة يوصي بضرورة إعتماده كمنهج مساعد لمدرسي ومعلمي مادة التربية الإسلامية .
وفي ختام اللقاء شكر سماحة السيد رياض الموسوي جميع الجهود التي تُبذل من قبل الكوادر العاملة في هذه المديرية في سبيل إيصال مبادئ الثقافة الإسلامية الى أبنائنا الطلبة .
جدير بالذكر ان زيارة وفد مركز الامير(ع)الثقافي الى محافظة واسط جاءت لتفعيل عدد من البرامج الثقافية في المحافظة وذلك بزيارة عدد من المؤسسات والدوائر الرسمية في المحافظة والتي شملت رئاسة جامعة واسط ومديرية الشباب والرياضة والمديرية العامة للتربية وإحدى المدارس الأهلية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


جمعية الأمير (ع) الخيرية

  • صفحة الجمعية على الفيس بوك
  • أخبار ونشاطات الجمعية
  • أسماء المشتركين

أقسام الموقع