تفعيلاً لدوره الثقافي في الجامعات العراقية .. وفد مركز الامير(ع) الثقافي يزور جامعة واسط ويلتقي برئيسها

12 مايو، 2015

ضمن زيارة وفد مركز الامير (ع) الثقافي في النجف الأشرف الى محافظة واسط لغرض تفعيل عدد من المشاريع والبرامج الثقافية في المحافظة ، زار وفد المركز برئاسة سماحة السيد رياض الموسوي الأمين العام للمركز والسيد مسؤول المركز فرع واسط وعدد من الأعضاء – جامعة واسط وإلتقى برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طالب محيبس الوائلي والذي رحّب بهذه الزيارة .
وأوضح الوائلي خلال اللقاء على أنه متحمس جدا للدور الثقافي الذي يبذله المركز وأن أبواب كليات جامعته مفتوحة للتفاعل مع تلك البرامج والفعاليات .
وشدّد رئيس الجامعة خلال اللقاء على أن يكون دور مركز الامير (ع) الثقافي مضاعفاً هذا العام بإقامة مختلف الأنشطة الثقافية نظراً لنجاح تجربته في العام الماضي .
من جانبه قدّم الأمين العام لمركز الامير (ع) الثقافي سماحة السيد رياض الموسوي الشكر والثناء الى السيد رئيس الجامعة على على حفاوة الإستقبال والتفاعل مع البرامج التي بصدد إقامتها من قبل الكوادر العاملة في المركز . وتم الإتفاق على إقامة عدد من الفعاليات التثقيفية في الجامعة كإجراء المسابقة الثقافية وإقامة المحاضرات التوعوية للطلبة وغيرها من الفعاليات .
جدير بالذكر ان مركز الامير (ع) الثقافي سبق وان أقام العام الماضي عددا من المحاضرات الدينية في عدد من كليات الجامعة وكذلك أجرى المسابقة الثقافية لطلبة جامعة واسط والتي شهدت إقبالاً واسعاً من الطلبة بمشاركة 2500 طالب وطالبة .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


جمعية الأمير (ع) الخيرية

  • صفحة الجمعية على الفيس بوك
  • أخبار ونشاطات الجمعية
  • أسماء المشتركين

أقسام الموقع