ضمن إستعداداته المتواصلة لإقامة مشروعه التبليغي خلال زيارة الأربعين .. مركز الامير(ع) الثقافي يقيم ندوة بحضور مجموعة كبيرة من المبلغين وفضلاء الحوزة .

12 مايو، 2015

أقام مركز الامير (ع) الثقافي ندوةً موسعة لتفعيل المشروع التبليغي السنوي الذي عكف على إقامته كل عام خلال موسم زيارة الأربعين والذي سيتم البدء به في العاشر من شهر صفر خلال توافد الزائرين الى كربلاء المقدسة .
و إستضافت إدارة المركز عدد كبير من المبلغين والأساتذة والفضلاء في الحوزة العلمية خلال الندوة التي تضمنت طرح العديد من المحاور وأهمها تركّز على دور الفضلاء والعلماء في الحضور المكثّف والفاعل في طريق الإمام الحسين (عليه السلام) ضمن المواكب والحسينيات المنتشرة على الطرق المؤدية الى كربلاء المقدسة لأداء صلاة الجماعة وللإجابة على الأسئلة الشرعية والتصدي للتبليغ الواقعي بين جموع الزائرين ، بالإضافة الى أهمية تنسيق المبلغين مع العتبات المقدسة لإنجاح هذا المشروع على أتم وجه .
كما تخللت الندوة عرض العديد من المداخلات التي تقدم بها الحاضرون لتقديم جملة من المقترحات التي من شأنها تطوير المشروع والإرتقاء به الى أكمل صورة .
يذكر ان مركز الأمير(ع) الثقافي بدأ منذ عام 1427هـ/2006م بإقامة المشروع التبليغي خلال موسم الأربعين في المواكب والحسينيات ، والذي يتضمن جملة من الفعاليات وبمشاركة العشرات من الأساتذة والعلماء والفضلاء في الحوزة العلمية في النجف الأشرف .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


جمعية الأمير (ع) الخيرية

  • صفحة الجمعية على الفيس بوك
  • أخبار ونشاطات الجمعية
  • أسماء المشتركين

أقسام الموقع